بالصور: "أرنب البحر" الذي أفقد اليابانيين صوابهم!

نشرت مؤخرا على تويتر، صورا لـ "أرانب البحر" الصغيرة، أثارت إعجاباً كبيراً في اليابان، هذه الكائنات البحرية التي تكسوها طبقة من "الزغب" لا تظهر ملامحها، لكنها من شكلها تبدو أنها من ألطف الأرانب التي يمكن رؤيتها على الاطلاق. 

ويبدو بحسب موقع "سي سلاج" أن الكائن يتوفر على أذني أرنب على رأس هذا الكائن البحري، وهي تعتبر أداة استشعار كيماوية تساعده في تحديد طريقه ومساره في قاع المحيط.

 هذا الكائن المميز في المحيط الهندي وفي الفليبين واليابان، التي يكاد يفقد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فيها صوابهم إعجاباً بـ "أرانب البحر"، بحسب الموقع.

يعيش هذا النوع من الرخويات البحرية في المحيط الهندي بالقرب من شواطئ اندونيسيا واليابان، وهي تشبه الأرانب إلى حد كبير، أما الأذان فهي في الواقع مجسات تستشعر الروائح، وتساعد هذا المخلوق على شق طريقه في قاع المحيط، والبحث عن الطعام.



واهتمت الصحيفة البريطانية "ديلى ميل" تقريرا مصورا عن "أرانب البحر”، قالت إن هذا النوع من الرخويات البحرية، تعيش فى المحيط الهندى بالقرب من شواطئ إندونيسيا واليابان، وهى تشبه الأرانب إلى حد كبير، لكن أثبت التقرير أن بالرغم أنها تشبه الأرانب الحقيقية الا أنها لا تشبهها في الملامح، اذا لا يظهر منها شيئا وتبدو وكأنها مبهمة.

Share on Google Plus

About snerlo mesaw

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق